كشفت قائمة First Bank لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع الماضي عن تصدر سهم

البورصة المصرية,بنك البركة,بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,معدل التضخم,قطاع البنوك المدرجة بالبورصة,مؤشر اليوم,أخضر,مؤشر الجنيه المصري,سهم بنك التعمير والإسكان,التصخم



اقرأ في نشرتنا اليوم| سهم «التعمير والإسكان» الأكثر ارتفاعًا خلال تداولات الأسبوع الماضي.. والتضخم يواصل التراجع.. وفرع جديد «للإمارات دبي»

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع الماضي، عن تصدر سهم بنك التعمير والإسكان.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 54.142 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.051 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

كشف البنك المركزي المصري في بيان حديث له، عن تراجع المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى 29% في يناير 2024، مقابل 34.2% في ديسمبر 2023، كما أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن تراجع معدل التضخم السنوي لأسعار السلع بإجمالي الجمهورية إلى 31.2%، مقابل 35.2% خلال نفس الفترة.

أفصح بنك البركة، في بيان للبورصة المصرية، عن تعيين معتز محمد محمد القصبي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، اعتباراً من يوم 1 فبراير 2024.

واصل بنك الإمارات دبي الوطني - مصر رحلته المستمرة نحو تقديم خدمات مصرفية فريدة واستثنائية لعملائه من خلال افتتاح فرعه الجديد بمدينة الزقازيق الواقعة بمحافظة الشرقية وهو ثاني أكبر فروعه في إقليم الدلتا.

نرصد في مؤشر اليوم تطور محفظة القروض الشخصية ببنك قناة السويس خلال السنوات الخمس الماضية، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن تأثير التغيرات المناخية على صحة الإنسان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.