كشفت قائمة First Bank لأكبر البنوك المصرية في الحصص السوقية لقروض العملاء بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر الأهلي

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,CIB,بنك قطر الوطني الأهلي,التجاري وفا بنك,البريد المصري,SAIB,قروض العملاء,شركة أوباي,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي» و«مصر» و«QNB الأهلي» أكبر البنوك في الحصص السوقية للقروض بالقطاع المصرفي.. و«المركزي» يحقق أرباحاً صافية بقيمة 80.23 مليار جنيه

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank»، لأكبر البنوك المصرية في الحصص السوقية لقروض العملاء بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «الأهلي المصري» وبنك مصر و«QNB الأهلي» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.923 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.934 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أظهرت قائمة المركز المالي للبنك المركزي المصري، المنتهية في 31 يناير 2024، تحقيق البنك صافي أرباح بقيمة 80.530 مليار جنيه خلال شهر يناير 2024، مقابل 98.070 ملياراً خلال شهر ديسمبر 2023.

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع شركة «أوباي» مصر بهدف تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني بطريقة جديدة، وذلك عن طريق تطبيق «أوباي» خصماً من حساب العملاء بالبنك الأهلي المصري مباشرة من خلال خدمة الأهلي موبايل.

أفصحت القوائم المالية لبنك «saib»، والمنتهية في 31 ديسمبر الماضي، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 20.3% على مؤشر «First Bank» خلال عام 2023.

فاز البريد المصري للعام الرابع على التوالي بجائزة اتحاد البريد العالمي «تعاونيات البريد السريع»؛ على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي، بعد تطبيق أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستعلام والتسليم الدولية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لـ«التجاري وفا» خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات «CIB» لقطاع المؤسسات.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.