استقبل الدكتور عماد علي عامر عميد كلية الحاسبات والمعلومات مندوبي البنك الأهلي المصري فرع الجامعة بمقر الكلية

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,جامعة جنوب الوادي,رئيس جامعة جنوب الوادي



«الأهلي المصري» يناقش آليات تسليم الدفعة الأولى من البطاقات الذكية لطلاب جامعة جنوب الوادي

البنك الأهلي المصري  FirstBank
البنك الأهلي المصري

استقبل الدكتور عماد علي عامر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، مندوبي البنك الأهلي المصري فرع الجامعة بمقر الكلية، وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

وضم الوفد المرسل من البنك كل من إبراهيم محمود عاصم مدير البنك الأهلي فرع الجامعة، وساندي نشأت ناشئ مديرة خدمة العملاء بالبنك وفريق العمل المساعد.

وجاء ذلك لبحث آليات تسليم الدفعة الأولى للبطاقات الذكية لطلاب عدد من الكليات علي مستوي الجامعة، كما ناقش الاجتماع إتمام عملية رفع بيانات باقي طلاب الكليات بالجامعه.

وأكد دكتور عماد علي عامر، أنه سيتم بذل كل الجهود الممكنة لاتمام عملية رفع بيانات باقي الطلاب والانتهاء منها في غضون مارس المقبل حتي يتمكن كل الطلاب من الانتفاع بالكارت الذكي المتكامل والسعي علي حل جميع المعوقات التي تعيق عملية رفع البيانات 

وصرح مندوبي البنك أنه تم وقف إصدار كارت ميزه العادي وذلك لحصول الطلاب علي الكارت المتكامل والجدير بالذكر ان الكارت المتكامل عبارة عن كارنيه جامعى يستخدم لدخول الطلاب من البوابات الجامعية كما يستخدم ايضا كفيزة تمكن الطلاب من دفع المصروفات الجامعية والتعاملات البنكية الأخري.