أصدر First Bank تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن عام 2023 والتى كشفت عن تصدر التعمير والإسكان وإي

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك قناة السويس,بنك قطر الوطني الأهلي,مصرف أبوظبي الإسلامي,ماستركارد,البنوك المدرجة بالبورصة,بنك كريدي أجريكول,EBank,ودائع العملاء,قروض العملاء,صافي أرباح البنك,أخضر,التغير المناخي,التأجير التمويلي



اقرأ في نشرتنا اليوم| «First Bank» يصدر تصنيفات البنوك المدرجة لعام 2023.. و«التعمير والإسكان» و«EBank» و«قناة السويس»الأسرع نمواً في صافي الأرباح

FirstBank

أصدر «First Bank» تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن عام 2023، والتى كشفت عن تصدر «التعمير والإسكان» و«EBank» و«قناة السويس» لقائمة البنوك الأسرع نموًا في صافي الأرباح، فيما جاء «البركة» و«كريدي أجريكول» و«EBank» على رأس قائمة البنوك الأسرع نموًا في إجمالي قروض العملاء، وأتى «كريدي أجريكول» و«QNB الأهلي» و«أبوظبي الإسلامي» في صدارة الأسرع نموًا في ودائع العملاء.

أعلن بنك قناة السويس عن نتائجه المالية لعام 2023، والتى أظهرت تحقيقه لنتائج أعمال قياسية أبرزها صافي الأرباح الذى تخطي حاجز الملياري جنيه لأول مرة في تاريخه بعدما سجل 2.29 مليار جنيه.

صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسميّ باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الحكومة المصرية تسلمت الجمعة الماضية 5 مليارات دولار أخرى من الدفعة الأولى لصفقة الشراكة الاستثمارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن مشروع تطوير وتنمية مدينة «رأس الحكمة» على الساحل الشماليّ الغربيّ لمصر، وبذلك تكون الدفعة الأولى قد اكتملت بشكل فعليّ.

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق بطاقة ائتمانية جديدة بالتعاون مع ماستركارد.

أصدر البنك المركزي المصري الخميس الماضي، ضوابط إحكام الرقابة على التمويل المقدم من البنوك لشركات التأجير التمويلية.

نرصد في مؤشر اليوم تطور الخطط الاستثمارية للبنك الأهلي المصري خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن دور التعليم في مواجهة التغير المناخي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.