تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 21 أبريل عددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك

البنك المركزي المصري,التعمير والإسكان,أذون الخزانة,التجاري الدولي,مصرف أبوظبي الإسلامي,العربي الإفريقي,ودائع الأفراد,إجمالي نقود الاحتياطي



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«CIB» أسرع البنوك نموًا في ودائع الأفراد.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 21 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع الأفراد خلال العام الماضي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«التجاري الدولي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري خلال تعاملات الخميس الماضي 39.903 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.780 نقطة في نهاية الأربعاء الماضي.

أظهرت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، أن إجمالي نقود الاحتياطي سجل 1.683 تريليون جنيه بنهاية مارس 2024، مقابل 1.689 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2023.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (182 يوم) بقيمة 3.681 مليار جنيه من 125 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 25% و26.001%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 25.928%.

نرصد في مؤشر اليوم تطور إجمالي تمويلات مصرف أبوظبي الإسلامي للعملاء، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن الأمطار الغزيرة التى شهدتها دول الخليج العربي مؤخرًا.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.