تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 29 أبريل عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنو

بنك القاهرة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك الدولي,البنك المصري الخليجي,القروض المباشرة,مؤشر الجنيه المصري,النشرة البريدية,أكاديمية السويدي,التجاري وفا بنك إيجيبت



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا في القروض المباشرة.. ومؤشر الجنيه يواصل صعوده

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 29 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض المباشرة خلال العام الماضي، عن تصدر «القاهرة» و«التعمير والإسكان» و«المصري الخليجي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري خلال تعاملات أمس الأحد إلى 40.419 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.265 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

قامت شبكة التمويل والإستدامة المصرفية المنبثقة من مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي برفع تصنيف مصر من التطبيق المبدئي إلى التطبيق المتقدم.

عقدا بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي أمس، شراكة استراتيجية لتشييد وإطلاق أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية بمحافظة المنوفية.

كشفت أحدث نشرة إحصائية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع ودائع القطاع العائلي بنحو 14.31% خلال العام الماضي، حتى وصلت إلى 5.835 تريليون جنيه بنهاية 2023، مقابل 5.105 تريليون جنيه بنهاية 2022، بزيادة قدرها 730.463 مليار جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور تمويلات البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري (بخلاف البنك المركزي) لقطاع الصناعة خلال 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة معاوية الصقلي مع التجاري وفا بنك إيجيبت.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.