تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 30 أبريل عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبن

البنك المركزي المصري,بنك الاستثمار العربي,التعمير والإسكان,جلوبال فاينانس,مصرف أبوظبي الإسلامي,القروض المشتركة,الدكتورة هالة السعيد,عيد العمال,عيد شم النسيم,تمويلات البنك الإسلامي



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ADIB» و«aiBANK» و«التعمير والإسكان» أسرع البنوك نموًا في القروض المشتركة.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 30 أبريل عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض المشتركة خلال العام الماضي، عن تصدر «ADIB» و«aiBANK» و«التعمير والإسكان».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الإثنين إلى المؤشر 40.224 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.419 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أظهرت أحدث تقييمات جلوبال فاينانس العالمية التى تصدرها كل عام لأكثر المؤسسات المالية استقرارًا في مختلف أنحاء العالم، احتفاظ البنك الأهلي المصري بمكانته كأكثر البنوك أمانًا في مصر لعام 2024، وهو المركز الذى يحرزه البنك للعام الخامس على التوالي.

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر، يومي الأحد والاثنين المقبلين الموافقين 5 و6 مايو 2024 بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

كشفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن محفظة تمويلات البنك الإسلامي للتنمية في مصر ارتفعت إلى 22 مليار دولار، موزعة على 395 مشروعاً متنوعة بين الكثير من القطاعات من بينها الكهرباء والبنية التحتية والنقل.

نستعرض في مؤشر تطور محفظة ودائع العملاء لدى البنك العربي الإفريقي الدولي خلال 8 سنوات، بينما تتوجه رسائل «First» إلى بنك التعمير والإسكان.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.