تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 2 مايو عددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك

القروض العقارية,المركزي,ADIB,فرست بنك,نشرة فرست بنك,البنوك الأسرع نموًا,EBank



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا في القروض العقارية.. و«المركزي» يكشف عن أرقام جديدة.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الخميس 2 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض العقارية خلال العام الماضي، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«EBank» و«ADIB».

وارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأربعاء إلى 40.326 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.268 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

وكشفت قائمة المركز المالي للبنك المركزي المصري، المنتهية 31 مارس 2024، والصادرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك المركزي، عن نمو إجمالي أصوله بمعدل 15% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتسجل 5.6 تريليون جنيه بنهاية مارس 2024، مقابل 4.8 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2023.

وتمكن البنك الأهلي الكويتي – مصر من تحقيق تطوراً ملحوظاً على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال العام الماضي، ويمكنكم الإطلاع على التحليل بالكامل خلال تصفح نشرتنا.

وأظهرت أحدث نشرة إحصائية شهرية للبنك المركزي المصري، ارتفاع الائتمان المحلي بمعدل نمو 32.55%، خلال العام الماضي، ليصل إلى 10.10 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2023، مقابل 7.62 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2022، بقيمة زيادة قدرها 2.48 تريليون جنيه.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة التمويلات الشخصية ببنك قناة السويس خلال السنوات الخمسة الماضية، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية كينيث أرو.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.