تناولت نشرةFirst Bankالبريدية اليوم الأربعاء 8 مايو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأكفأ ال

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك قناة السويس,مصرف أبوظبي الإسلامي,صافي الإحتياطيات الدولية,بنك كريدي أجريكول,استثمار أموال المساهمين



اقرأ في نشرتنا اليوم| الاحتياطي الأجنبي يرتفع لأعلى مستوى منُذ 4 سنوات.. و«التعمير والإسكان» أكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الأربعاء 8 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية» خلال العام الماضي، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول» و«أبوظبي الإسلامي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء إلى 40.313 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.187 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أعلن البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية بنحو 16.57% خلال أول 4 أشهر من العام الجاري، ليسجل 41.057 مليار دولار بنهاية أبريل 2024 وهو أعلى مستوي له خلال 4 سنوات، مقابل 35.220 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023.

أصدر البنك المركزي المصري، كتاباً دوريًا، بشأن القواعد المنظمة لتعامل البنوك مع شركات نقل الأموال في مصر، وتضمن البيان التعليمات الخاصة بالقواعد المنظمة لتعامل البنوك مع شركات نقل الأموال داخل مصر، ويمكنكم الإطلاع على التعليمات بالكامل من خلال تصفح نشرتنا.

نظم بنك قناة السويس ورشة عمل تعريفية عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21، وذلك بحضور عاكف المغربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والدكتورة يمنى الشريدي رئيسة جمعية سيدات أعمال مصر 21 وعضوات الجمعية ولفيف من قيادات البنك النسائية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال 5 سنوات، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلًا عن بنك قطر الوطني الأهلي للمؤسسات الصناعية.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.