تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 9 مايوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأفضل البن

البنك المركزي المصري,بنك أبوظبي الأول,بنك كريدي أجريكول,العائد علي متوسط الأصول,بنك التعميروالإسكان,كتابًا دوريًا جديداً,نشرتنا اليوم



اقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في العائد على متوسط الأصول.. وجوائز جديدة لـ«الأهلي المصري» و«saib».. ومؤشر الجنيه يواصل ارتفاعه

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 9 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في تحقيق عائد علي متوسط الأصول خلال 2023، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«التعميروالإسكان» و«أبوظبي الأول».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأربعاء 40.495 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.313 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي، لليوم الثاني على التوالي.

أصدر البنك المركزي المصري، كتابًا دوريًا جديداً بتاريخ 7 مايو 2024، بشأن التعليمات المنظمة لآلية التعامل مع الشكاوى بالبنوك، ويمكنكم الإطلاع على تفاصيله بالكامل من خلال تصفح نشرتنا اليوم.

حصلت المجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري على جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق القانونية العاملة بالشرق الأوسط في مجال «المبادرة والتنوع» لعام 2024 وذلك من مؤسسة «لو دوت كوم إنترناشونال» الدولية المرموقة والتي تقوم بتنظيم العديد من الفعاليات والانشطة الدولية وتمنح الجوائز المتعددة للفرق القانونية المميزة على مستوى دول العالم.

حصد بنك saib جائزة الحملات التسويقية الأكثر نشاطًا خلال 2023 من منتدى ماستركارد للأعمال، الخاص بالمنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي عقد مؤخرًا في مدينة الأقصر.

أعلن البنك المركزي المصري، عن طرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 9.5 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة، وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور أرباح بنك التعمير والإسكان من المشروعات خلال 5 سنوات.

بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية جوزيف ستيجليتز.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.