أعلن بنك قطر الوطني الأهلي QNB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن حصوله على جائزتي تقدير ج

qnb,بنك قطر الوطني الأهلي,محمد بدير,بنك QNB الأهلي,جوائز تقدير جودة المدفوعات لعام ٢٠٢٢,بنك جي بي مورغان



للعام الخامس على التوالي:

بنك «QNB» الأهلي يحصل على جائزتي «تقدير جودة المدفوعات لعام 2022»

محمد بدير رئيس بنك QNB الأهلي أثناء تسلم الجوائز  FirstBank
محمد بدير رئيس بنك QNB الأهلي أثناء تسلم الجوائز

أعلن بنك قطر الوطني الأهلي "QNB"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن حصوله على "جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022" للعام الخامس على التوالي.

وتم تقديم هذه الجوائز من قِبل بنك جي بي مورغان تقديراً للإنجازات الملحوظة وجودة QNB الأهلي الاستثنائية والممتازة في معالجة المدفوعات بأعلى مستويات الكفاءة. 

وتُمنح هذه الجائزة سنويًا لعدد قليل من البنوك الدولية مما يؤكد على الجهود التي يبذلها QNB الأهلي في مجال المدفوعات والتي قد حازت على تقدير كل من العملاء والشركاء مثل بنك جي بي مورغان الذي يعتبر واحد من أكبر المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

وفى هذا الصدد أقام البنك احتفالية في مقر المركز الرئيسي يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، حيث تسلم محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي جائزتي الإستحقاق وشهادتي تقدير تم تقديمها من سهى علي – ممثل بنك جى بى مورغان.

 وشهدت الإحتفالية حضور كلاً من: طارق فايد– مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، وإيهاب رأفت الرئيس التنفيذي للعمليات، وعلي عبد الرؤوف – رئيس قطاع العمليات، بالإضافة الى مديري إدارات المدفوعات وتمويل التجارة.