كشفت ياسمين عادل رئيس الموارد البشرية بالبنك الاهلي المصري أن نسبة 30% من موظفي البنك من السيدات مشيرة إلى أن

البنك الاهلي المصري,ذوي الهمم,مؤتمر الناس والبنوك,ياسمين عادي,استراتيجية البنك الأهلي المصري,رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلى المصرى



ياسمين عادل: 30% من العاملين بالبنك الأهلي المصري سيدات.. ومستهدف وصولها لـ50% خلال الفترة المقبلة

البنك الاهلي المصري  FirstBank
البنك الاهلي المصري

كشفت ياسمين عادل رئيس الموارد البشرية بالبنك الاهلي المصري، أن نسبة 30% من موظفي البنك من السيدات، مشيرة إلى أن البنك يستهدف رفع النسبة إلى 50% خلال الفترة المقبلة تأكيداً أهمية دور المرأة داخل القطاع المصرفي.

وجاء ذلك خلال كلمتها في الجلسة الأخيرة لليوم الثاني والأخير من مؤتمر الناس والبنوك، والتي يديرها اشرف القاضي رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد وياسمين عادل رئيس الكوادر البشرية بالبنك الأهلى المصرى وغادة البيلى.

وأشارت ياسمين عادل إلى قيام البنك الأهلي المصري بتدريب الشباب داخل الجامعات المصرية بهدف نشر الوعي الثقافي والمصرفي لدي العديد من الشباب، وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفي للتنسيق في اختيار الكفاءات والمهارات المطلوبة وتأهيلها للعمل بالقطاع.

كما أشارت إلى أن هناك تحديات عديدة يجب على الشباب الطموح تجاوزها من خلال التواصل بشكل مناسب لطريقة تفكيرهم بما يلبي طموحاتهم وطموحات المؤسسات.

وأكدت على أن استيراتيجية البنك الأهلي تهدف إلى دعم ذوي الهمم من خلال التوسع في مختلف الخدمات التي يتيحها لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتزامن مع تاهيل موظفي البنك للتعامل معهم عبر برامج مخصصة.