كشفت نتائج أعمال بنك قطر الوطني الأهلي عن زيادة في صافي الأرباح المجمعة قدرها 2,724 مليار جنيه لتصل إلى 10.350

قروض بنك قطر الوطني الأهلي,نتائج أعمال بنك قطر الوطني الأهلي,ودائع بنك قطر الوطني الأهلي,أخبار بنك قطر الوطني الأهلي,أخبار قطر الوطني,نتائج أعمال بنك قطر,أصول بنك قطر الوطني الأهلي



صافي أرباح «QNB» الأهلي المجمعة تنمو بـ36% خلال 2022.. وتسجل 10.35 مليار جنيه

بنك قطر الوطني الأهلي  FirstBank
بنك قطر الوطني الأهلي

كشفت نتائج أعمال بنك قطر الوطني الأهلي، عن زيادة في صافي الأرباح المجمعة قدرها 2,724 مليار جنيه لتصل إلى 10.350 مليار جنية مصري – بما يمثل نمواً قدره 36% مقارنة بعام 2021 - بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 10.124 مليار جنية. 

وتؤكد النتائج الايجابية للبنك كفاءة ومرونة السياسات والإجراءات التنفيذية التي ساعدت البنك على تطوير عملياته وتخطي الأزمات والتصدي للمنافسة القوية بالأسواق والاستفادة من الفرص المتاحة بها.

وذلك من خلال شبكة فروعه التي بلغت 232 فرعا تمثل تغطيه جغرافية ممتازة لتلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء على مختلف القطاعات.

بالإضافة الي توجيه وحث العملاء على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية والتي اثبتت كفائه عالية في تيسير دورة العمل. يسعي البنك لمواصلة الاستثمار في تحسين الخدمات المصرفية الالكترونية لضمان توفير خدمة أفضل لعملائه المميزين.

وقد برهن QNB الأهلي على مكانته الرائدة كونه واحداً من أكبر بنوك القطاع الخاص من خلال تعزيز مجهوداته في خدمة المجتمع والمشاركة في العديد من المبادرات لخلق تأثير إيجابي ومستدام.

ويسعى البنك دائما في ضوء التزامه بالخدمة المجتمعية إلى المشاركة والتضامن مع الدولة ومؤسساتها في جميع المبادرات والمشاريع التي تعمل على خدمة الوطن والمجتمع معاً من أجل توفير حياة أفضل للفئات الأكثر احتياجاً في مختلف المجالات.

ويواصل البنك دوره الريادي في دعم النمو الاقتصادي من خلال برنامج متكامل لا يقتصر فقط على تقديم خدماته المصرفية المميزة، بل يمتد أيضا إلى توفير حلول متكاملة من خلال الشركات التابعة ك lQNBgA لتأمينات الحياة و  QNB AA للتأجير التمويلي و QNB AA للتخصيم، وذلك عن طريق شبكه فروع البنك والتي يتواجد بها فريق من المتخصصين لخدمة هذه الشريحة الهامة من العملاء.