كشفت قائمة First Bank لأكفأ البنوك المصرية في إستثمار أصولها خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر بنك كريدي

صافي أرباح,العائد على متوسط الأصول,مقدمة النشرة



أقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في العائد على الأصول.. و«الأهلي المصري» ينمو بـ31.08% على مؤشر «First Bank».. و«المركزي» يكشف أسباب التضخم

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المصرية في إستثمار أصولها خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر بنك كريدي أجريكول – مصر القائمة بمعدل عائد على متوسط أصوله بلغ 2.52%، بعدما سجل صافي أرباح بقيمة 1.604 مليار جنيه خلال نفس الفترة.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 54.401 نقطة، مقابل 54.353 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أوضحت القوائم المالية للبنك الأهلي المصري، المنتهية في 30 سبتمبر 2022، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 31.08% خلال الربع الثالث من العام الماضي، فى كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

كشفت وكالة بلومبرج عن استهداف مصر لجمع ما يصل إلى 1.5 مليار دولار في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، من خلال بيع صكوك.

أعلن البنك التجاري الدولي في بيان على موقع البورصة المصرية، عن دعوته للمساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للبنك يوم الإثنين الموافق 20 مارس 2023، وذلك للنظر في الموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بعدد 20.445 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه مصري للسهم، بزيادة قدرها 204.447 مليون جنيه.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الخطط الاستثمارية لـ«CIB» خلال العام الماضي، فيما تستعرض فقرة «أخضر» أزمة التغير المناخي وعلاقتها بالكوارث الطبيعية كالزلازل والبراكين.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.