أعلن بنك قطر الوطني الأهلي في بيان صادر اليوم على موقع البورصة المصرية عن موافقة الجمعية العامة غير العادية عل

البنك المركزي المصري,بنك قطر الوطني الأهلي,الجمعية العامة العادية,الجمعية العامة غير العادية,النظام الأساسي للبنك



عمومية «QNB الأهلي» توافق على تعديل 7 مواد من النظام الأساسي للبنك

FirstBank

أعلن بنك قطر الوطني الأهلي في بيان صادر اليوم على موقع البورصة المصرية، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية على تعديل المواد (4) و(23) و(27) و(29) و(30) و(39) و(45) من النظام الأساسي للبنك طبقاً لمشروع التعديل المرفق بخطاب الدعوة المعدل بعد موافقة البنك المركزي المصري.

كما وافقت الجمعية العامة العادية على تعيين إيهاب محمد فؤاد أبو المجد ومهند طه خالد مراقبي حسابات البنك عن عام 2023.

ووافقت الجمعية العامة العادية على تحويل أرباح بيع الأصول الثابتة خلال عام 2022 إلى الاحتياطي الرأسمالي بمبلغ 779 ألف جنيه، بالإضافة إلى الموافقة على ترخيص مجلس إدارة البنك في تقديم تبرعات تجاوز ألف جنيه لكل حالة خلال عام 2023 واعتماد التبرعات التي تمت خلال عام 2022.

ووافقت الجمعية العامة العادية على انتخاب عاصم محمد فهمي محمد رجب كعضو مجلس ادارة غير تنفيذي مستقل للدورة الحالية 2022/2025.

علماً بان كافة القرارات السابقة معلقة على موافقة البنك المركزي المصري وكافة الجهات الإدارية والرقابية المختصة بشأن قرارات الجمعيات العامة العادية وغير العادية.

ووافق مجلس إدارة بنك QNB الأهلي على تعيين سامح بدري شحاتة بديع، مسئول علاقات المستثمرين بالبنك، بدلاً من إيهاب ابراهیم رأفت محمود وذلك اعتباراً من يوم 2023/02/16، مع الابقاء على مسئولي علاقات المستثمرين الأخرين بالبنك بدون تغيير.