يسلط First Bank الضوء على أقوى 10 قطاعات للتجزئة المصرفية بالبنوك العاملة بالسوق المصري وذلك بناءا على عدد من

قروض الأفراد,مقدمة النشرة,قطاعات التجزئة المصرفية



أقرأ في نشرتنا اليوم| أقوى 10 قطاعات تجزئة مصرفية في مصر.. ونمو قياسي لأرباح البنوك الإسلامية.. و«الزراعي» يوقع اتفاقية جديدة

FirstBank

يسلط «First Bank» الضوء على أقوى 10 قطاعات للتجزئة المصرفية بالبنوك العاملة بالسوق المصري، وذلك بناءاً على عدد من المعايير أهمها سرعة نمو قروض الأفراد، ومساهمتها في إجمالي قروض البنك، وتطور المنتجات الجديدة المطروحة ومدى تنافسيتها في السوق.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي 23 فبراير 2023، إلى 54.516 نقطة، مقابل 54.407 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

وقع البنك الزراعي المصري ومحافظة جنوب سيناء بروتوكول تعاون لإتاحة وتوفير الخدمات المصرفية والتمويلية ودعم المشروعات الإنتاجية وخلق فرص عمل للشباب والمرأة وتعزيز جهود التنمية المستدامة بالمحافظة في كافة المجالات.

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن الإغلاق المؤقت للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات.

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، عن توقيع اتفاقية ضمان مخاطر ائتمان بقيمة 50 مليون دولار أمريكي مع بنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي، لضمان القروض الممنوحة من البنك للمشروعات والشركات الصغيرة والمتوسطة، مع مزيد من التركيز على بعض القطاعات مثل رواد الأعمال من السيدات والشباب والمهاجرين.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور صافي أرباح البنوك الإسلامية خلال 2022، فيما تستعرض فقرة «أخضر» الأضرار التى يلحقها البلاستيك بالبيئة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.