يتناول First Bank في فقرة نون القوة شخصية جيهان الجولي رئيس قطاع الإتصال المؤسسى والتنمية المستدامة ببنك التعم

بنك التعمير والإسكان,جيهان الجولي,نون القوة,رئيس قطاع الإتصال المؤسسي والتنمية المستدامة



نون القوة: چيهان الجولي تواصل رحلة تألقها مع المؤسسات الكبرى

FirstBank

يتناول «First Bank» في فقرة «نون القوة»، شخصية جيهان الجولي رئيس قطاع الإتصال المؤسسى والتنمية المستدامة ببنك التعمير والإسكان، وأطلق موقعنا هذه الفقرة لتسلط الضوء على نجاحات المرأة المصرية في القطاع المصرفي المصري وسرد أبرز إنجازاتها في هذا القطاع الإستراتيجي الهام، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وتُعد جيهان الجولي واحدة من أبرز المصرفيات فى قطاع الاتصال المؤسسي، التى تمكنت من إحداث تطورات فارقة فى هذا الملف الهام، حيث استطاعت قيادة ملف الاتصال بالبنك لتحقيق تطور نوعى كبير منذ أن التحقت بالبنك قادمة من واحدة من الشركات العالمية فى عام 2020.

ووضعت «الجولي» إستراتيجية مميزة لهذا الملف، مستندة فيها على خبرتها الكبيرة التى تتمتع بها، حيث تتمتع بخبرة مهنية تقترب من 20 عاماً فى المجال التسويقى وتطوير العلامات التجارية.

وأسفرت إستراتيجية جيهان الجولي عن الكثير من النجاحات، حيث تمكنت من تعزيز انتشار «التعمير والإسكان» فى مختلف وسائل الإعلام تحت قيادة حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، وهو ما أسهم بشكل ملحوظ فى تعزيز قدرة البنك على الوصول لشريحة أكبر من العملاء، حيث عملت على فتح قنوات تعاون مستدامة مع مختلف وسائل الإعلام في مصر.

كما عملت على تطوير أسلوب مخاطبة البنك لعملاءه الحاليين والمرتقبين، وفهم الإحتياجات الخاصة بهم، وهو ما نتج عنه نجاحها فى تقديم عروض مميزة استطاعت استقطاب عملاء جدد.

ولعبت ايضًا دورًا كبيرًا فى ترسيخ العلامة التجارية لـ«التعمير والإسكان»، وكانت لاعبًا أساسيًا فى تغيير الصورة الذهنية التى كانت مأخوذة عن البنك، كونه بنكًا عقاريًا فقط، حتى أصبح فى عيون الجمهور بنكًا تجارياً شاملاً يقدم جميع وأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التنافسية.

وأسهمت «الجولي» بشكل واضح وفعال فى مجال التنمية المستدامة، إنطلاقًا من رؤيتها التى تستند على قيم «التعمير والإسكان» التى تنص على ، السعي ﺟﺎهداً لأن يكون دائما عضوا مسئولا وﻓﻌﺎلا ومساهما في مبادرات وبرامج ذات أثر ملموس في التنمية المستدامة.

وعليه؛ كان لها دور فعال فى المبادرات التى تستهدف المجتمع بشكل عام، وكانت من أبرز المبادرات التى شارك بها البنك تمويل تشييد وبناء أكاديمية السويدي لدعم التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة السادات الصناعية، دعم جامعة النيل الأهلية وتجهيز المرحلة الثانية لقسم الهندسة الصناعية، إنشاء ورفع كفاءة وتأثيث وتجهيز عدد 20 مدرسة مجتمعية بمحافظة مطروح بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ووزارة التربية والتعليم.