أطلق المصرف المتحد, قوافل الإطعام لمئات الأسر الأشد احتياجا في 6 محافظات مصرية بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير ال

أشرف القاضي,المصرف المتحد,رمضان,أخبار المصرف المتحد,أخبار أشرف القاضي,شهر رمضان

المصرف المتحد يطلق قوافل الإطعام في 6 محافظات مصرية بمناسبة رمضان

FirstBank

أطلق المصرف المتحد, قوافل الإطعام لمئات الأسر الأشد احتياجًا في 6 محافظات مصرية بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير الأهلية.

وذلك ضمن خطة المصرف المتحد لتوفير الامن الغذائي لدعم الغير قادرين خلال شهر رمضان المعظم.

وقام فريق عمل المصرف المتحد بالمساهمة في  تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد لإطعام مئات الأسر في 6 محافظات هم : القاهرة – اسيوط – الاقصر – جنوب سيناء – الوادي الجديد – القليوبية.  

وتضم كاراتين رمضان مجموعة من المواد الغذائية مثل الأرز والزيت والفول واللوبياء والدقيق والسمن والشاي والسكر والعصير والتمر اللازمة لاطعام الاسر في رمضان.

وأعرب أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن قوافل الإطعام تترجم جزء اساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والإغاثة ولدعم المحتاجين ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال ادارة ايثار للتنمية المجتمعية.

وأضاف «القاضي» أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المصرف المتحد فجميع الأنشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

وأوضح أن مثل هذه الأنشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل علي تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة، الأمر الذي يعكس القيم الانسانية في العطاء للقضاء علي مشكلة الجوع والتي تعتبر ماساة إنسانية عالمية.