أعلن البنك المركزي المصري عن تعديل الحد الأقصي الشهري لقيمة المعاملات الرقمية عبر تطبيق المدفوعات اللحظية إنست

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,إنستا باي



أقرأ في نشرتنا اليوم| أكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين.. وأرقام جديدة للتضخم.. و«التعمير» يواصل دوره المجتمعي الرائد

FirstBank

أعلن البنك المركزي المصري عن تعديل الحد الأقصي الشهري لقيمة المعاملات الرقمية عبر تطبيق المدفوعات اللحظية «إنستا باي» لتصل إلى 400 ألف جنيه، مقابل 200 ألف جنيه قبل التعديل.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.969 نقطة، مقابل 54.138 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق العائد على أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية»، عن تصدر مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر القائمة، بمعدل عائد على متوسط حقوق الملكية بلغ 28.19%، بعدما حقق صافي أرباح بقيمة 2.125 مليار جنيه خلال عام 2022.

كشف البنك المركزي المصري، في بيان صادر له على موقعه الرسمي، عن ارتفاع معدل التضخم السنوي الأساسي، ليسجل 40.3% فى فبراير 2023، فيما كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن ارتفاع معدل التضخم العام إلى 32.9% بنهاية نفس الفترة.

قامت جيهان الجولي، رئيس قطاع الإتصال المؤسسي ببنك التعمير والإسكان، بتكريم بعض النماذج الملهمة والناجحة من ذوي الهمم ضمن فاعليات ملتقى توظيف خطوة 23.

نظم البنك الأهلي الكويتي - مصر حملة للتبرع بالدم داخل مقره الرئيسي بالقرية الذكية لصالح مستشفى الأطفال الجامعي «أبو الريش المنيرة» بالتعاون مع مستشفى الدكتور محمد الشبراويشي.

شارك بنكا؛ «قناة السويس»، «saib»، بفاعلية «اليوم العالمي للمرأة» بالعديد من المزايا والعروض المجانية.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.