كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك المدرجة في معدل تغطية الأصول للودائع عن تصدر بنوك EBank وكريدي أجريكول وفيص

البنوك المدرجة,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه,معدل تغطية الأصول للودائع



أقرأ في نشرتنا اليوم| الرقابة المالية توافق على زيادة رأسمال «قناة السويس».. وإنشاء 6 فروع لبنكا «الأهلي» و«مصر» في مراكز شباب مختلفة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المدرجة في معدل تغطية الأصول للودائع، عن تصدر بنوك؛ «EBank» و«كريدي أجريكول» و«فيصل الإسلامي» المراكز الأولى.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.276 نقطة، مقابل 53.382 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن مجلس الوزراء موافقته على تعاقد بعض مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية مع كل من البنك الأهلى المصري، وبنك مصر، للترخيص بالانتفاع ببعض المرافق والمنشآت والمساحات بتلك المراكز، لإنشاء عدد 6 فروع للبنكين بها.

أعلن البنك الأهلي الكويتي- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف الأول «لينكد إن»، عن مشاركته في «ملتقى المعرفة للتوظيف» يوم الخميس القادم.

حقق البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» نموًا مجمعًا بلغ 52.12% في كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول بنهاية ديسمبر 2022.

أعلن بنك قناة السويس في بيان صادر له أمس على موقع البورصة المصرية، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدر للبنك من 3.6 مليار جنيه إلى 4.3 مليار جنيه، بزيادة قدرها 700 مليون جنيه.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم أكثر القطاعات مساهمة في صافي أرباح «أبوظبي التجاري» خلال 2022، فيما تقرأون من خلال فقرة «corporate» تحليلاً عن تمويل المؤسسات ببنك التعمير والإسكان.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.