وقع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بروتوكول تعاون مع هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومحمد الإتر

البنك الأهلي المصري,بنك مصر,محافظ الجيزة



محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع بنكي الأهلي ومصر لتحسين بيئة الإستثمار بها

FirstBank

وقع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بروتوكول تعاون مع هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وذلك لتسوية أحد الملفات العالقة بين محافظة الجيزة وبنكي مصر والأهلي المصري لتحسين بيئة الإستثمار بالمحافظة. 

وأعرب اللواء أحمد راشد عن ترحيبه بتوقيع هذا البروتوكول الذي يأتي مواكباً لتوجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتوفير بيئة عمل جاذبه للاستثمار. 

ولفت «راشد» أن محافظة الجيزة حريصة علي تذليل كافه العقبات أمام المستثمرين بما يخدم إقامه مشروعات تساهم في توفير فرص عمل وتحقق تنميه تساعد علي تحسين مستويات المعيشة التي بدورها تعمل على تقليص معدلات البطالة والإستفادة منها في تطوير البنية الاساسية ودعم مشروعات التنمية.

وأكد محافظ الجيزة علي التعاون مع بنكي مصر والأهلي المصري وتنسيق الجهود لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتنمية تلك المشروعات وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة. 

ومن جانبه وجه محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر الشكر لمحافظة الجيزة للتعاون المثمر والسعي الجاد نحو حل المشكلات العالقة. 

كما أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، علي استكمال التعاون مع محافظة الجيزة لتشجيع الاستثمار لدفع عجله التنمية.