قام البروفيسور مجدي يعقوب باستقبال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib وعمرو نصير مساعد الع

طارق الخولي,بنك سايب,مركز أسوان للقلب,مجدي يعقوب

زياره بنك saib لمركز أسوان للقلب

FirstBank

قام البروفيسور مجدي يعقوب باستقبال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib، وعمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023، وذلك لمتابعه آخر التطورات التي تمت في مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة حيث يعد بنك saib من البنوك الداعمه للمركز. 

وقد عبر طارق الخولي عن اعجابه بمركز أسوان للقلب والدور الرائد الذي يقوم به المركز كأحد أكبر المؤسسات الوطنيه الرائده في مجال الرعايه الصحيه لتوفير الخدمات الطبيه المجانيه لمرضى القلب والاوعيه الدمويه وعن الفريق الطبي المميز والدور الكبير الذي يقوم به المركز في علاج مرضى القلب. 

واعرب عن سعادته بالشراكه مع مؤسسه مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بإتاحة خدمات طبيه لمرضى القلب بالمجان. 

وأكد على أهمية دور البنك في دعم كافة المؤسسات الطبية المثيلة ترسيخاً لمبدأ التنمية المستدامة. 

وقد توجه البروفيسور مجدي يعقوب بالشكر لبنك saib على جهود البنك والمساهمه في تحقيق حلم انشاء مركز مجدي يعقوب العالمي  للقلب بالقاهرة. 

واعرب عن امتنانه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الاقتصاديه في دعم الانشطه الخيريه لتوفير الرعايه لكافه فئات المجتمع. 

وقد شملت الزياره جوله في اقسام المركز المختلفه وتم خلالها التعرف على الآليات المتعلقه باستقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات. 

وأعرب عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع عن سعي البنك الدائم لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق ودعم جهود التنمية داخل المجتمع. 

وأكد على حرص بنك  saib  على دعم القطاع الطبى المصرى والذى شهد تطورات عديدة على مدار  السنوات الماضية.

كما تقدمت دينا الجزار نائب الرئيس للتنميه بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب  بالشكر لبنك saib على دعم المؤسسه وعلاج اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصه والمساهمه في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة والذي سيساهم في علاج أطفال مصر والمنطقة. 

وأكدت على أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية على توسيع مظلة عملها الخيري، وزيادة عدد المستفيدين منها.

فيما أكدت مي بدوي مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، استعداد المؤسسة لتوسيع مظلة التعاون مع بنك saib، في ظل ما يتميز البنك من رغبة صادقة في التعاون مع المؤسسة وتقديم كافة أوجه الدعم، لإنشاء أكبر صرح طبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط بمركزها الجديد في القاهرة.