كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في ودائع العملاء خلال عام 2022 عن تصدر بنوك أبوظبي التجاري والزراعي ا

البنك الزراعي المصري,البنك الأهلي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك أبوظبي التجاري,السوق المصرفي المصري,ودائع العملاء,البنك الأهلي الكويتي - مصر



أقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا في الودائع.. و«الأهلي المصري» يحصل على شهادة دولية جديدة.. وتطور ودائع «ABK- Egypt» بالعملات المختلفة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع العملاء خلال عام 2022، عن تصدر بنوك؛ «أبوظبي التجاري» و«الزراعي المصري» و«التعمير والإسكان» القائمة مواصلين تألقهم فى السوق المصرفي المصري وكسب ثقة المزيد من المدخرين.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 52.690 نقطة، مقابل 52.935 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء قبل الماضي آخر أيام العمل الرسمية قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

حصل البنك الأهلي المصري علي شهادة الأيزو 27001:2022 لإدارة أمن المعلومات وذلك كأول بنك في مصر وإفريقيا يحصل على تلك الشهادة من هيئة المواصفات القياسية البريطانية.

كشف البنك المركزي المصري عن قبول ودائع من البنوك بقيمة 1.275 تريليون جنيه بداية من 3 يناير 2023 وحتى أمس26 إبريل الجاري، وتُعد هذه العملية، هي العملية الـ 17 لهذا العام، والرابعة خلال شهر إبريل الجاري.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء البنك الأهلي الكويتي - مصر بالعملات المختلفة وتطور حصته فى هذا السوق خلال 2022، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية ماركوس جولدمان مؤسس أكبر بنك في العالم.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.