كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في حقوق الملكية خلال العام الماضي عن تصدر saib وتنمية الصادرات وأبوظب

بنك saib,البنك الأهلي الكويتي مصر,حقوق الملكية,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. و«saib» و«EBank» و«أبوظبي الإسلامي» و«ABK- Egypt» الأسرع نموًا فى حقوق الملكية

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في حقوق الملكية خلال العام الماضي، عن تصدر؛ «saib» و«تنمية الصادرات» و«أبوظبي الإسلامي» و«ABK- Egypt» القائمة.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 52.759 نقطة، مقابل 52.596 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

قالت هايكه هارمجارت، المديرة التنفيذية لمنطقة جنوب وشرق المتوسط فى البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، إن البنك يتعاون مع أكثر من 13 بنكًا مصريًا، مؤكدة سعيه للعمل مع المزيد من البنوك المصرية، لدعم عدد من المشروعات المختلفة وخاصة في قطاعات الطاقة والمشروعات الخضراء.

أعلن بنك قناة السويس، عن طرح شهادة إدخار ثلاثية جديدة بعائد ثابت 16% لمدة 3 سنوات، مع إمكانية الحصول على العائد أسبوعياً.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (91 يوم) بقيمة 50.425 مليار جنيه من 540 بنكًا ومؤسسة مالية، مقابل معدل فائدة يتراوح بين 19.998% و22.502%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 22.394%.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور أداء «البركة» على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية خلال 2022، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن تمويل المؤسسات الصناعية بالبنك الأهلي المتحد.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.