وقعت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا اتفاقية حصرية مع متجر Printemps أكبر متجر فاخر متعدد

فرنسا,مجموعة QNB,الشرق الاوسط,QNB Group,متجر Printemps



«QNB» يوقع اتفاقية حصرية مع المتجر الباريسي الفاخر «Printemps»

مجموعة QNB  FirstBank
مجموعة QNB

وقعت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية حصرية مع متجر Printemps، أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط وأول متجر للشركة خارج فرنسا، وذلك في إطار حرصها على إثراء أسلوب حياة عملائه وتلبية تطلعاتهم.

وبموجب الاتفاقية، سيُحظى أعضاء أوائل QNB بامتيازات حصرية وخدمات متخصصة عند التسوق من أكبر الماركات العالمية لأشهر المصممين لحوالي 600 علامة تجارية، من بينها 200 علامة معروضة حصرياً في المتجر، بالإضافة إلى تجارب ترفيهية فاخرة، وإمكانية الاحتفال بمناسباتهم الخاصة.

كما يمكن لعملاء QNB استبدال نقاط مكافآت Life والتمتع بخصومات ترويجية عند التسوق في المتجر الشهير الذي يقدم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الماركات العالمية للأزياء والجمال ونمط الحياة الراقي. 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص البنك على الارتقاء بالتجربة المصرفية لعملائه والوصول بهم إلى آفاق جديدة مع مزايا استثنائية تُناسب أسلوب حياتهم، في الوقت الذي يعزز فيه ارتباط علامته التجارية بالفخامة والرقي من خلال الحملات الإعلانية التي سيتم عرضها في المتجر.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: " تعزز هذه الاتفاقية شراكتنا مع المتجر الفرنسي العريق كما أنها تعكس تفانينا للارتقاء بتجربة عملائنا الذين يتوقون إلى تجارب فاخرة والوصول بهم إلى آفاق جديدة، وهو ما يعكس قيمنا وتطلعاتنا المشتركة. 

واضاف "المالكي"، يسعدنا دائماً تقديم ما هو استثنائي لعملائنا وتقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها لهم في المتجر الفرنسي العريق Printemps الذي يرتقي بمفهوم التسوق الفاخر والترفيه العائلي.

ومن جانبه، قال فيكتور آغا، رئيس مجلس إدارة Printemps الدوحة: نحن سعيدون للغاية للإعلان عن هذه الشراكة الاستثنائية مع مجموعة QNB. ومن ضمن أهدافنا وخططنا المستمرة في توفير أحدث السبل والطرق لإرضاء العميل، سوف يتم افتتاح صالة QNB المخصصة لإتمام جميع المعاملات البنكية بما يتناسب مع احتياجات العملاء.

وأوضح "أغآ" أن افتتاح هذه الصالة سيساهم في تعزيزتجربة التسوق لأعضاء أوائل QNB وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات.

وتابع، تطمح الشراكة بين Printemps ومجموعة QNB لتقديم وجهة تسوق بشكل مميز ومختلف وذلك من خلال الدمج ما بين توفير أفضل المنتجات بالإضافة إلى تجربة بنكية استثنائية، والذي بدوره يخلق معيار جديد للنجاح نقيس من خلاله مستوى رضا عملائنا".

وصمم Printemps كتحفة معمارية مكون من ثلاثة طوابق تمتد على مساحة 40,000 متر مربع مما يجعله ثاني أكبر متاجر السلسلة بعد متجره الرئيسي في شارع هوسمان في باريس.

وهو يقدم تشكيلة منتقاة بكل عناية من الأزياء والمجوهرات وأسلوب الحياة والجمال والديكور المنزلي، إلى جانب وجود 14 مطعم ومقهى عالمي لتقديم تجربة حصرية ونكهات فاخرة تجعله الوجهة المثالية لتجربة تسوق فريدة.

وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.