كشف البنك المركزي المصري عن ارتفاع حجم المعاملات الشهرية عبر محافظ الهاتف المحمول إلى 100 مليار جنيه خلال شهر

البنك المركزي المصري,الهاتف المحمول,مؤشر الجنيه,حجم المعاملات الشهرية



أقرأ في نشرتنا اليوم| ارتفاع حجم المعاملات الشهرية عبر محافظ الهاتف المحمول إلى 100 مليار جنيه.. و«المركزي» يوقع مذكرة تفاهم جديدة

FirstBank

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع حجم المعاملات الشهرية عبر محافظ الهاتف المحمول إلى 100 مليار جنيه خلال شهر يونيو 2023، بمعدل نمو 152% على أساس سنوي.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 52.800 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 52.945 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

قدّم صندوق النقد العربي قرضاً جديداً لمصر، بمبلغ 153.475 مليون دينار عربي حسابي، ما يعادل حوالي 615.8 مليون دولار أمريكي.

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الخميس الماضي بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، توقيع مذكرة تفاهم بين البنك المركزي المصري ونظيره الفيتنامي؛ لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، بحضور تران لو كوانج، نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام، والوفد المرافق له لمصر.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «CIB» من القطاعات الجغرافية المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن الارتفاعات الكبيرة في درجات الحرارة التى بتنا نعيشها حاليًا.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.