كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على الاستثمارات المالية وأذون الخزانة عن تصدر فيصل الإسلامي وQNB ال

البنك التجاري الدولي,الاستثمارات المالية وأذون الخزانة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. وأكثر البنوك تركيزًا على الاستثمارات المالية.. والتوجهات الاستثمارية لـ«أبوظبي التجاري» خلال النصف الأول من 2023

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمارات المالية وأذون الخزانة، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«QNB الأهلي» و«EGBANK» و«البركة».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.338 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.243 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

نجحت مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري من خلال مراكز خدمات تطوير الأعمال التابعة لها في تسهيل حصول نحو 6 ألاف مستفيد ما بين مشروع من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد أعمال وأصحاب الأفكار على تمويلات تجاوزت 4.4 مليار جنيه، وذلك منُذ إطلاقها في يوليو 2019 وحتى نهاية يونيو 2023.

رصد «First Bank» التوجهات الاستثمارية لـ«أبوظبي التجاري» بنهاية يونيو 2023، والتى كشفت عن توظيف البنك النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض للعملاء على حساب منح الاستثمارات المالية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية للبنك الأهلي المتحد خلال الربع الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك التجاري الدولي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.