كشفت قائمة First Bank لأكثر البنوك المدرجة تركيزا على قروض الأفراد بنهاية يونيو الماضي عن تصدر بنك التعمير وال

هشام عكاشة,التعمير والإسكان,حسن غانم,الأهلي المصري,قروض الأفراد,فرست بنك,نشرة فرست بنك,تمويلات الأفراد,مؤشر الجنيه,أخضر



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. و«التعمير والإسكان» يتصدر البنوك المدرجة في التركيز على تمويل الأفراد.. و«الأهلي المصري» يوقع بروتوكولين جديدين

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكثر البنوك المدرجة تركيزًا على قروض الأفراد بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر بنك التعمير والإسكان، مواصلًا أداءه المتميز تحت قيادة حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك وفريقه المعاون.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.855 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.849 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أعلن البنك الأهلي المصري، عن توقيع بروتوكولين تعاون مشترك مع محافظة الوادي الجديد، وشهد مراسم التوقيع كل من هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

كشفت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع السيولة المحلية بمعدل 12.71% على أساس سنوي، لتسجل 8.343 تريليون جنيه بنهاية يوليو 2023، مقابل 7.403 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2022، بزيادة قدرها 940.7 مليار جنيه، فيما ارتفعت الودائع بالعملة المحلية إلى 5.791 تريليون جنيه، والودائع بالعملات الأجنبية إلى ما يعادل 1.560 تريليون جنيه بنهاية نفس الفترة.

أظهرت أحدث التعاملات التى تمت داخل سوق أدوات الدين في مزادات الأسبوع الجاري، قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (364 يوم) بقيمة 17.962 مليار جنيه من 102 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 16.001% و25.421%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 25.374%.

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي، بستيفن جمبيرت، المدير الإقليمي الجديد بالبنك الدولي لمصر واليمن وجيبوتي، والذى تولى منصبه مطلع منتصف أغسطس الماضي خلفًا للمديرة الإقليمية السابقة مارينا ويسر.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول بنك البركة من فروعه في المحافظات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن قمة المناخ الإفريقية الأولى المقرر إنعقادها غدًا.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا