كشف مؤشر First Bank لتنافسية الائتمان بالبنوك المدرجة خلال الربع الأول من العام الجاري عن استحواذ البنك التجار

البنوك المدرجة,التجاري الدولي,مؤشر الجنية,تنافسية الأئتمان



أقرأ فى نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. و«CIB» أفضل البنوك المدرجة على مؤشر تنافسية الائتمان

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» لتنافسية الائتمان بالبنوك المدرجة خلال الربع الأول من العام الجاري، عن استحواذ البنك التجاري الدولي – مصر على المركز الأول، فيما كشفت قائمة «First Bank » للبنوك المدرجة الأسرع نموًا فى إجمالي الاستثمارات المالية وأذون الخزانة، عن تصدر «فيصل الأسلامى » و«saib» و«credit Agricole».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.913 نقطة، مقابل 53.777 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

 كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك قناة السويس والمنتهية في 31 مارس 2023 عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 51.72% خلال الربع الأول من العام الحالي... احتفل «CIB» أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بتخرُّج الدفعة الثانية من برنامج «الائتمان المصرفي لشرق إفريقيا»، والذي استمر لمدة 8 شهور من التدريب على مختلف المهارات ومعرفة أهم المفاهيم التقنية الخاصة بالقطاع المصرفي بوجه عام، والائتماني بشكل خاص، التى تمكنهم من إعطاء قرارات إقراض سليمة.

 أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن الافراج عن مستلزمات الأعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك المركزي، موضحاً أنه خلال الفترة من 26/5/2023 حتى 1/6/2023 تم الإفراج عن 156 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 78 مليون دولار.

 نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «قطر الوطني الأهلي» الفصلي على مدار 8 أعوام،  بينما تتوجه رسائل «فرست» لبنك قناة السويس.

وللاطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا