كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على ودائع المؤسسات بنهاية يونيو الماضي عن تصدر EBank وقناة السويس و

CIB,qnb,EGBANK,نشرة فرست بنك,EBank,قناة السويس,الخطط الاستثمارية لبنك قناة السويس,البنوك الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات



أقرأ في نشرتنا اليوم| الخطط الاستثمارية لبنك قناة السويس.. و11 بنكًا مصريًا ضمن تصنيف مجلة «The Banker» لأفضل 100 بنك عربي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «EBank» و«قناة السويس» و«EGBANK».

تراجع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.990 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.057 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أفصحت مجلة «The Banker»، عن تصنيف أفضل 100 بنك عربي لعام 2023، والذي تضمن 11 بنكا مصريا، وهما «أفريكسيم بنك»  إفريسكم (فرع البنك في مصر)، و«CIB»، و«QNB الأهلي»، و«العربي الإفريقي الدولي»، و«فيصل الإسلامي»، و«الإسكندرية»، و«الكويت الوطني»، و«التعمير والإسكان»، و«EBank»، و«ADIB»، و«كريدي أجريكول» على التوالي.

كشف تحليل الخطط الاستثمارية لـ«قناة السويس» عن توجه البنك نحو توظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض للعملاء وتأتي في المرتبة الثانية الاستثمارات المالية.

أعلن محمد فريد صالح، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن قراره بالموافقة على منح بنك التعمير والاسكان الترخيص لمزاولة نشاط أمناء الحفظ.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (91 يوم) بقيمة 50.469 مليار جنيه من 425 بنكًا ومؤسسة، مقابل معدل فائدة يترواح بين 22.001% و24.900%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 24.873%.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك أبوظبي الأول - مصر خلال الربع الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك الأهلي المصري.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملاً إضغط هنا