حصل البنك العربي مؤخرا على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2023 المقدمة م

البنك العربي,الشرق الأوسط,الخدمات المصرفية الرقمية,أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد,مجلة غلوبال فاينانس



البنك العربي يحصد جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر» لعام 2023

FirstBank

حصل البنك العربي مؤخرًا على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر لعام 2023، المقدمة من مجلة "جلوبال فاينانس" العالميّة بنيويورك وذلك للعام الثالث على التوالي، إضافة إلى 17 جائزة أخرى على المستوى الإقليمي وذلك على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في عدة أسواق في منطقة الشرق الأوسط. 

وتم اختيار البنك لهذه الجوائز من قبل لجنة تحكيم عالميّة تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة.

واستندت المجلة في اختيارها إلى مجموعة من المعايير شملت؛ القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والنمو في أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع في المنتجات التي يتم تقديمها للعملاء، بالإضافة إلى الدلائل على الفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية والتصميم الخاص بالموقع الإلكتروني ووظائفه، وقوة المنتجات والخدمات الرقمية ومدى ملاءمتها للمستخدم.

كما حاز البنك العربي على جائزتين إقليميتين على مستوى الأفراد على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث اشتملت على جائزة الأفضل للإقراض، وجائزة الأفضل في خدمة المدفوعات في الشرق الأوسط.

ويذكر أن البنك العربي كان قد حصد مؤخرًا جائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2023"، والمقدمة من قبل مجلة " جلوبال فاينانس" العالمية، وذلك للعام الثامن على التوالي.