كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية النصف الأول من العام الجاري عن تصدر أبو

البنك الزراعي المصري,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك HSBC,بنك التعمير والإسكان,مبادرة رواد النيل,الودائع,بنك cib,بنك أبوظبي الأول,الأصول,البنك العربي الإفريقي,مؤشر الجنيه المصري,نشرة First,أفضل معدل تغطية الأصول للودائع



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «أبوظبي الأول» و«العربي الإفريقي» و«الأهلي المصري» أفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع.. و«CIB» يشارك في مبادرة الشمول المالي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «أبوظبي الأول – مصر» و«العربي الإفريقي» و«الأهلي المصري».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 55.016 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.692 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

كشفت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع نقود الاحتياطي إلى 1.581 تريليون جنيه بنهاية سبتمبر 2023، مقابل 1.496 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2022، بمعدل نمو بلغ 5.72%، وزيادة قدرها 85.517 مليار جنيه.

أعلن البنك التجاري الدولي مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مشاركته في مبادرة الشمول المالي للإدخار تحت رعاية البنك المركزي خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2023.

اختتم البنك الزراعي المصري مشاركته المميزة في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، الذى نظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغيرة.

أعلنت مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الاهلية بالتعاون مع عدد من البنوك والجهات، عن إفتتاح الدورة الثالثة من برنامج مسرعات الأعمال للشركات الناشئة بالتعاون مع بنك اتش اس بي سي مصر، والتى تركز على 4 مجالات هى التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الزراعية والتكنولوجيا الطبية وتكنولوجيا التعليم.

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأحد، عن تصدر سهم بنك التعمير والإسكان القائمة، بعدما ارتفع بنسبة 6.09%، ليغلق عند 27 جنيهاً بختام التعاملات، مقابل سعر فتح 25.45 جنيهًا.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور أرباح «التعمير والإسكان» من المشروعات الإسكانية خلال 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة محمد بدير مع بنك قطر الوطني الأهلي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.