كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في تحقيق عائد علي متوسط الأصول خلال النصف الأول من العام الحالي عن تصدر كري

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك الأهلي المتحد,بنك قناة السويس,عمرو الجنايني,البنك الأهلي الكويتي,بنك cib,بنك أبوظبي التجاري,بنك أبوظبي الأول,EBank,مؤشر الجنيه المصري,سندات الباندا,نشرة Firstbank



اقرأ فى نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في العائد على الأصول في مصر.. و«ADCB» يصدر تقريره الثاني للإستدامة.. و«EBank» يتصدر تصنيفات الأسرع نموًا

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في تحقيق عائد علي متوسط الأصول خلال النصف الأول من العام الحالي، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان» و«أبوظبي الأول» و«الأهلي المتحد» و«الأهلي الكويتي - مصر».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.988 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 55.016 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن التحليل الشهري للتضخم، وأوضح أن المعدل السنوي للتضخم الأساسي شهد تباطؤاً للشهر الثالث على التوالي، حيث سجل 39.7% في سبتمبر 2023، مقارنة بمعدل بلغ 40.4% في أغسطس الماضي.

وافق البنك المركزى المصري، علي تعيين عمرو الجنايني نائبًا للرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصر.

نجحت مصر، كأول دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا، في إصدار سندات دولية «باندا» مستدامة بسوق المال الصينية، التى تخصص لتمويل مشروعات بنحو 3.5 مليار يوان صيني، بما يُعادل 500 مليون دولار.

أعلن بنك أبوظبي التجاري _ مصر، عن إصدار تقرير الإستدامة والبصمة الكربونية لعام 2022، ليصبح بذلك بذلك ثاني تقرير له تأكيداً للأهمية التى يوليها البنك للإفصاح ومسؤوليته نحو الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وذلك في إطار استراتيجية البنك لتحقيق الإستدامة والمنبثقة من استراتيجية المجموعة الأم.

نظم بنك قناة السويس بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، فاعلية خاصة لموظفات البنك تحت عنوان «عشان ليكي كل الأهمية أطمني مع بهية» احتفالاً بشهر التوعية عن سرطان الثدى، والذى يتم الاحتفال به في شهر أكتوبر من كل عام.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور قروض عملاء بنك أبوظبي التجاري – مصر خلال النصف الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى «EBank».

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.