كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على الاستثمار في قروض العملاء بنهاية يونيو المنصرم عن تصدر الكويت ا

البنك الأهلي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك الأهلي المتحد,بنك الكويت الوطني,بنك قناة السويس,أبوظبي التجاري,أبوظبي الإسلامي,التجاري وفا بنك,مصطفي مدبولي,SAIB,EBank,رئيس الوزراء,نشرة First bank,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,مستشفى أبوالريش



اقرأ فى نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على الاستثمار في قروض العملاء.. وطارق الخولي في صُنّاع القرار

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمار في قروض العملاء بنهاية يونيو المنصرم، عن تصدر «الكويت الوطني» و«الأهلي المتحد» و«التجاري وفا» و«EBank» و«أبوظبي الإسلامي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.875 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.966 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

حصد البنك الأهلي المصري أربعة جوائز من مجلة «وورلد بيزنس أوت لوك» لعام 2023، هما «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في مصر»، «أفضل بنك رقمي في مصر»، البنك الأكثر ثقة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في مصر، «أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر».

أعلنت مجلة «جلوبال فاينانس» عن قائمة جوائزها السنوية التاسعة لأفضل البنوك الخاصة في العالم لعام 2024، والتى شملت البنك التجاري الدولي - مصر، حيث حصل البنك على جائزة «أفضل بنك خاص في مصر».

حصد «التعمير والإسكان» ثلاثة جوائز جديدة هم «أسرع البنوك نموًا من حيث القروض المشتركة في مصر»، «البنك التجاري الأسرع نموًا في مصر»، «أسرع جهة لإصدار بطاقات الائتمان نموًا في مصر» لعام 2023 من «وورلد بيزنس أوت لوك».

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً أمس؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لتطبيق مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، وذلك بحضور محمد أبو موسى وكيل أول محافظ البنك المركزي.

حصل «أبوظبي التجاري» على 5 جوائز مرموقة لعام 2023 من مجلة «وورلد بيزنس أوت لوك»، هما «بنك التجزئة الأسرع نمواً في مصر»، «أفضل مزود للخدمات المصرفيه في مصر»، «أفضل بنك جديد في مصر»، «البنك الأسرع نمواً في مصر»، «أسرع بنك نمواً في المؤسسات».

قام بنك قناة السويس بالتبرع بمبلغ مليون جنيه لصالح مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال للمساهمة في شراء آلات جراحية بإستخدام تقنية «أوزاكي» الحديثة، ليكون البنك من أوائل الداعمين لهذه التقنية التى يستفيد منها آلاف المرضى من الأطفال بالمجان.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور مؤشرات الكفاءة لدى «التعمير والإسكان» خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة طارق الخولي مع بنك «saib».

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.