كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على الاستثمار في قروض المؤسسات بنهاية يونيو الماضي عن تصدر الأهلي ا

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك الاستثمار العربي,البنك الأهلي المتحد,بنك قناة السويس,الشمول المالي,EBank,قروض المؤسسات,aiBANK,نشرة First bank,الوكالة الفرنسية للتنمية,مؤشر الجنيه المصري,يوم الإدخار العالمي



اقرأ فى نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على قروض المؤسسات.. و«المركزي» يُصدر تعليمات جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمار في قروض المؤسسات بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «الأهلي المتحد» و«قناة السويس» و«EBank».

تراجع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.855 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.875 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أصدر البنك المركزي أمس، تعليمات جديدة بشأن تعديل فترة متابعة ورود حصائل تصدير المشغولات الذهبية.

وقع البنك الأهلي المصري والجمعية المصرية للتأمين التعاوني عقدًا لتغطية مخاطر عدم السداد للائتمان الممنوح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

شارك البنك التجاري الدولي -  مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، في أسبوع المناخ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذى تنظمه المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع أمانة اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

أكدت كليمينس فيدال، مديرة مكتب الوكالة الفرنسية للتنمية في مصر، على إلتزام الوكالة الفرنسية للتنمية بدعم تنفيذ برنامج «نُوَفِّي»، وتوفير 100 مليون يورو من التمويلات المختلطة المحفزة للقطاع الخاص.

كشف تحليل الخطط الاستثمارية لـ«aibank»، عن أن البنك ما زال متوجهاً نحو توظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض للعملاء على حساب إجمالي الاستثمارات المالية.

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إتاحة مجموعة من الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة بدون مصاريف، بمناسبة مبادرات الشمول المالي إحتفالا باليوم العالمي للإدخار، وتحت رعاية البنك المركزي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور مؤشرات الكفاءة لدى البنك التجاري الدولي خلال النصف الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى بنك الكويت الوطني - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.