أعلن البنك الأهلي المصري عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فريش بهدف تمويل التجار ببطاقة ائتمان الشركات بي

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,سندات,وزارة المالية,الأهلي المصري,بنك cib,بنك الكويت الوطني مصر,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,أذون خزانة,سهم بنك البركة,نشرة First,شركة فريش,شركات بي تو بي,التسهيلات المصرفية



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» يوقع اتفاقية جديدة.. و«CIB» يحقق أسرع نمو فصلي في أرباحه خلال 5 سنوات .. وتراجع مؤشر الجنيه

FirstBank

أعلن البنك الأهلي المصري، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فريش، بهدف تمويل التجار ببطاقة ائتمان الشركات «بي تو بي» من خلال تقديم التسهيلات المصرفية والتمويلية لهم وتوفير حلول تكنولوجية لتعاملات الشركة المالية مع عملائها من التجار.

تراجع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.339 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.445 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

قال مسؤول حكومي أمس الإثنين، إن وزارة المالية المصرية تبحث طرح سندات دولية خلال الفترة المتبقية من السنة المالية الجارية 2023-2024 وذلك ضمن مصادر توفير احتياجاتها المالية الخارجية البالغة 4 مليار دولار، وفق ما نشرته وكالة أنباء العالم العربي.

كشفت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري، عن قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (273 يوم) بقيمة 6.630 مليار جنيه من 70 بنكًا ومؤسسة مالية، مقابل معدل فائدة يترواح بين 21.001% و26.55%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 26.521%.

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الإثنين، عن تصدر سهم بنك البركة مصر ارتفاعات البنوك في البورصة بنسبة 1.43%، ليغلق عند 9.90 جنيهاً بختام التعاملات، مقابل سعر فتح 9.76 جنيهًا.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لـ«الكويت الوطني - مصر» خلال النصف الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل إلى البنك التجاري الدولي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.