شهد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل مراسم توقيع برتوكول التعاون بين جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك saib,الأهلي المصري,بنك أبوظبي التجاري,يحيي أبوالفتوح,EBank,زيادة رأس المال,وزير النقل,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,نشرة First



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» يوقع برتوكول تعاون جديد.. وتطور تمويلات «EBank» للقطاع الخاص.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

شهد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، مراسم توقيع برتوكول التعاون بين جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى مع البنك الاهلى المصرى، حيث قام بالتوقيع كل من السيد متولي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، ويحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 54.598 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.339 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلنت إدارة البورصة عن تقدم البنك التجاري الدولي – مصر بمستندات قيد زيادة رأس المال المرخص به من 50 مليار جنيه إلى 100 مليار جنيه.

أفصحت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة أمس، عن قرارها بالموافقة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك "saib"، من 157.5 مليون دولار، إلى 331.025 مليون دولار.

كشفت أحدث نشرة إحصائية شهرية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع الائتمان المحلي بمعدل 21.02%، خلال أول 7 أشهر من العام الجاري، ليسجل 9.22 تريليون جنيه بنهاية يوليو 2023، مقابل 7.62 تريليوناً بنهاية 2022، بزيادة قدرها 1.60 تريليون جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «أبوظبي التجاري» من القطاعات الجغرافية المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات «EBank» للقطاع الخاص.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.