كشفت قائمة First Bank لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين معدل العائد علي متوسط حقوق الملكي

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك العربي الإفريقي الدولي,بنك أبوظبي الإسلامي,بنك أبوظبي التجاري,SAIB,بنك كريدي أجريكول,EBank,مؤشر الجنيه المصري,أذون خزانة,معدل العائد على متوسط حقوق الملكية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين.. و«QNB الأهلي» يحقق أسرع نمو فصلي في أرباحه

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية»، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول» و«أبوظبي الإسلامي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.650 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.714 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

تمكن بنك أبوظبي التجاري – مصر، من تحقيق تطور ملحوظ على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، ويأتي ذلك في ضوء مواصلة البنك أداءه القوي منُذ إطلاق علامة بنك أبوظبي التجاري في مصر عام 2020، تحت قيادة إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي للبنك.

كشفت القوائم المالية لبنك "saib"، والمنتهية في 30 سبتمبر الماضي، عن تحقيقه معدل نمو مجمع بلغ 16.5% خلال أول 9 أشهر من 2023.

أعلن البنك المركزي المصري، عن طرح أذون خزانة ذات فئات مختلفة بقيمة إجمالية بلغت 94 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، عن قيام مجموعة التجزئة المصرفية والخدمات الرقمية من البنك باستضافة كبري شركات المدفوعات والتكنولوجيا المالية.

أطلق «العربي الإفريقي» تحت قيادة تامر وحيد الرئيس التتفيذي للبنك النسخة المحدثة من موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت وتضمنت النسخة العديد من الخيارات المبتكرة التى تتسق مع رغبات العملاء وتفضيلات المستخدمين، كخطوة جديدة على طريق إستعادة البنك لمكانته الرائدة في القطاع المصرفي المصري والإقليمي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور ودائع عملاء بنك البركة بالعملات المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، بينما تتوجه رسائل إلى بنك قطر الوطني الأهلي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.