أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن تقدبمه عروض تقسيط بدون فوائد أ

البنك الأهلي المصري,البطاقات الائتمانية,الأهلي المصري,عروض البنك الأهلي المصري,تقسيط بدون فوائد,عروض تقسيط



البنك الأهلي المصري يتيح عروض تقسيط بدون فوائد أو مصاريف إدراية

البنك الأهلي المصري - NBE  FirstBank
البنك الأهلي المصري - NBE

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن تقدبمه عروض تقسيط بدون فوائد أو مصاريف إدارية بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية، من خلال البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك، وسيكون دفع أول قسط قبل 25 فبراير 2024.

ويرصد موقع «First Bank» عدد من العلامات التجارية المتاحة فى العرض:

• Dream 2000

تقسيط 6 شهر بدون فوائد بالسعر الرسمي +6% خصم تقسيط 12 و 18 شهر بدون فوائد بالسعر الرسمي، بالبطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك من خلال الفروع وذلك حتي 31 ديسمبر 2023.

• العربي 

تقسيط حتي 10 شهور بدون فوائد علي تكيفات شارب و تورنادو من خلال (الويب سايت- الفروع-وكلاء -الكول سنتر )لمعرفة المزيد عن الوكلاء يمكنك الاتصال علي 19319، وذلك باستخدام البطاقات الائتمانية، من خلال فروع/اونلاين/كول سنتر، والعرض ساري حتى نفاذ الكمية.

• مرسيدس - بنز أبوغالي موتورز

تقسيط علي 18 شهر بدون فوائد علي اعمال الصيانة والإصلاح والدهان وقطع الغاز، من خلال الفروع باستخدام البطاقات الائتمانية المقدمة من البنك.

• brand optics

خصم 40% لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري وتقسيط حتي 12 شهر بدون فوائد لحاملي بطاقات الائتمان، من خلال الفروع، والعرض ساري 31 ديسمبر 2023.

• ramfa

تقسيط على 12 شهر بدون فوائد، من خلال الفروع لجميع البطاقات الائتمانية المقدمة من البنك الأهلي المصري من خلال الفروع، والعرض ساري حتى 28-2-2024.

• Rizkalla

تقسيط 12 شهر بدون فوائد، على البطاقات الائتمانية المقدمة من البنك، من خلال الفروع والعرض ساري حتي 31-12-2023.

لمعرفة المزيد على العرض اضغط هنا.