قال محمود أبو حسين القائم بأعمال رئيس قطاع شبكة الفروع والمبيعات والتوزيع بميدبنك: إن ميدبنك يحرص على تنفيذ خط

ميد بنك,فروع ميد بنك,ميدبنك,ودائع ميد بنك,شبكة فروع ميد بنك,الخدمات البنكية من ميدبنك



ميد بنك يستهدف تجديد وافتتاح 5 فروع في النصف الأول من 2024

ميدبنك  FirstBank
ميدبنك

قال محمود أبو حسين، القائم بأعمال رئيس قطاع شبكة الفروع والمبيعات والتوزيع بميدبنك: "إن ميدبنك يحرص على تنفيذ خطة توسيعية تستهدف زيادة قاعدة العملاء، وتعزيز وجوده في المجتمع، حيث قام ميدبنك بافتتاح فروع جديدة في مختلف المحافظات، تعزز مفهوم الإستدامة وتتيح حصول ذوي الهمم على كافة الخدمات البنكية.

وأشار إلى ارتفاع عدد فروع ميدبنك إلى 17 فرعاً، ومن المتوقع أن يتم تجديد وافتتاح 5 فروع أخرى خلال النصف الأول من عام 2024.

كما لفت أبو حسين إلى أن ميدبنك يستهدف زيادة ودائع العملاء بنسبة 25% وزيادة قاعدة العملاء بنسبة 40% بنهاية عام 2023.

وحول جهود ميدبنك في مجال المسؤولية المجتمعية، فقد أوضح كريم وهبه، رئيس التسويق والاتصال المؤسسي أن البنك قام بالعديد من المبادرات التي تدعم الصحة والتعليم خلال 2023 والتي تمثلت في تبرعات لصالح بنك الدم بقصر العيني لمرضى مستشفيات جامعة القاهرة، والتبرع بتكلفة جهاز غسيل كلوي لمؤسسة بهية، بجانب التبرع لإجراء عمليات استئصال أورام الثدي للمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي.

وأشار إلى تعاون البنك مع "مؤسسة فاهم للدعم النفسي" لإقامة عدد من ورش العمل وحملات التوعية عن المرض النفسي بالمدارس وللمواطنين، والتبرع لحملة "ستر ودفا" وحملة "شتاء دافىء" بتوزيع بطاطين لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجاً في محافظات الصعيد.

وأوضح أن البنك ركز جهوده لدعم وتطوير العملية التعليمية من خلال التعاون مع مؤسسة "كلنا مع بعض" لإتاحة فرص التعليم المجاني المتميز للأطفال في القرى الأكثر فقراً عن طريق إنشاء وتشغيل مدارس مجتمعية، وتم التكفل وتبني فصل بمدرسة مجتمعية للعام الدراسي 2023/2024.

ولفت إلى تعاون البنك مع مؤسسة "مرفت سلطان للأعمال الخيرية" للتكفل بمدرسة في مشروع القضاء على مسببات العمى بمدارس محافظات الجمهورية، وذلك في إطار وضع المسؤولية المجتمعية ضمن أولوياته الاستراتيجية بهدف تعزيز النمو المستدام طويل الأجل في المجتمع.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده البنك اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري، حيث أعلن ميدبنك عن آخر تطورات خطته البنكية وتسارع وتيرة نموها خلاله.

وأشار البنك إلى أبرز النجاحات والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، كنتيجة إيجابية لخطته الطموحة بعد تطبيق استراتيجية إعادة الهيكلة الشاملة، والتي تضمنت أنشطة البنك والخدمات المالية والمصرفية وافتتاح وتطوير عدد من الفروع في المناطق المختلفة، وذلك في إطار خطة البنك التوسعية، والتي تتماشى مع خطط البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي.

وشارك في المائدة المستديرة المهندس سامح منتصر، رئيس مجموعة التحول الرقمي والتطوير الشامل بالبنك، وأمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك، ومحمود أبو حسين، القائم بأعمال رئيس قطاع شبكة الفروع والمبيعات والتوزيع بالبنك، وكريم وهبه، رئيس التسويق والاتصال المؤسسي بالبنك.

وتناول اللقاء عدة مواضيع تخص مستجدات ميدبنك منها طرح قطاع "MID Cap" فضلاً عن آخر المنتجات والخدمات المتميزة التي يوفرها البنك، والمقرر طرحها ضمن خطة البنك، والتي تتماشى مع أحدث النظم المصرفية العالمية ويحرص البنك على تنفيذها.

وجدير بالذكر أن ميدبنك يحرص على تعزيز تواجده في السوق المصرفي المصري، من خلال تقديم منتجات مصرفية شاملة وبرامج تمويلية متميزة وخدمات مبتكرة تستهدف مختلف شرائح العملاء، فضلاً عن خطته التوسعية وافتتاح عدد من الفروع في مختلف المحافظات.