كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في ودائع الأفراد خلال أول 9 أشهر من العام الجاري عن تصدر العربي الإفر

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,البنك العربي الإفريقي الدولي,CIB,ودائع الأفراد,البنك الأهلي الكويتي – مصر,مؤشر الجنيه,أخضر,نشرة First,تمويلات بنك البركة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«التعمير» و«CIB» أسرع البنوك نموًا في ودائع الأفراد..والمركزي يُعفي الأفراد من رسوم التحويلات الالكترونية

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع الأفراد خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 52.946 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.192 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أصدر مجلس إدارة البنك المركزي المصري، الخميس الماضي مجموعة من القرارات تتضمن إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية للأفراد التى تتم من خلال القنوات الإلكترونية «الإنترنت والموبايل البنكي» بالجنيه المصري، وكذلك الإعفاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات لعملاء المنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية.

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إطلاق برنامج جديد تحت مسمى «برنامج همة»، وذلك بهدف دعم العملاء من ذوي الهمم من خلال إتاحة تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والحرفيين من ذوي الهمم، بالإضافة إلى تيسير حصولهم على خدمات ومنتجات البنك الأهلي المصري.

تمكن البنك الأهلي الكويتي – مصر، من تحقيق أداء استثنائي على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، ويأتي ذلك في ضوء مواصلة البنك أداءه القوي منُذ دخوله السوق المصرية في 2016، تحت قيادة خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لتمويلات بنك البركة للأفراد آخر 5 سنوات، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن الإستدامة البيئية وأهميتها لصحة كوكبنا.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.