كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في قروض الأفراد خلال أول 9 أشهر من العام الجاري عن تصدر البركة وEBank

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,CIB,بنك الكويت الوطني,بنك قناة السويس,قروض الأفراد,EBank,البنك الأهلي الكويتي مصر,aiBANK,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» و«EBank» و«قناة السويس» أسرع البنوك نموًا فى التجزئة المصرفية.. و«aiBANK» يحصد جائزتين جديدتين.. و«البركة» يواصل توسعه الجغرافي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في قروض الأفراد خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، عن تصدر «البركة» و«EBank» و«قناة السويس» و«aiBANK».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.282 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.264 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أظهرت القوائم المالية للبنك الأهلي المصري، ارتفاع إجمالي محفظة ودائع العملاء بالبنك لتتخطى 3.6 تريليون جنيه بنهاية نوفمبر 2023 بحصة سوقية تجاوزت 36% بنهاية أغسطس 2023، كما بلغ عدد عملاء البنك نحو 19.8 مليون عميل بنهاية نفس الفترة.

أعلن بنك الاستثمار العربي، عن حصوله مؤخراً على جائزتي «حملة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة الأكثر ابتكارًا» و«أفضل رئيس تنفيذي ناشئ في الخدمات المصرفية للأعمال» من مجلة جلوبال إيكونومكس.

افتتح بنك البركة فرعه الجديد بمحافظة المنيا، ليصل بذلك إجمالي عدد فروع البنك إلى 36 فرعاً، وهو ما يأتي في إطار استراتيجية التوسع التى تركز على الانتشار الجغرافي والتواجد في معظم محافظات الجمهورية.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك الأهلي الكويتي – مصر، المنتهية في 30 سبتمبر الماضي، عن نمو محفظة قروض الأفراد بالبنك بمعدل 22.4% وبزيادة بلغت قيمتها 2.74 مليار جنيه خلال أول 9 أشهر من 2023.

حقق بنك الكويت الوطني – مصر تباطؤًا في النمو خلال الربع الثالث من عام 2023، مقابل الربع الثاني من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 24.71% خلال الربع الثالث من 2023، مقابل معدل نمو مجمع 36.59% خلال الربع الثاني من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لمحفظة أصول «CIB» خلال آخر 5 سنوات، تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات «EBank» للقطاع الخاص.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.