كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في القروض الشخصية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر بنك البركة

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك فيصل الإسلامي المصري,بنك saib,القروض الشخصية,EBank,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,ميد تقسيط



اقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» و«فيصل الإسلامي» و«EBank» أسرع البنوك نموًا في القروض الشخصية.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نمواً في القروض الشخصية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر بنك البركة و«فيصل الإسلامي» و«EBank».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.398 نقطة بنهاية تعاملات اليوم، مقابل 53.108 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

احتفلت ميد تقسيط بتحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال عام واحد منذ إطلاق الشركة، حيث وصل عدد عملاء الشركة إلى 25 الف عميل، ووصلت عدد المعاملات الخاصة بالشركة إلى 17,000 معاملة محققة نسبة نمو في حجم الأعمال بنسبة 338% خلال عام 2023.

أعلن البنك المركزي المصري، أمس في تقريره الأسبوعي الخاص بعمليات الإيداع بالبنك المركزي، عن قبول 150 مليار جنيه كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 19.75%.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لأرباح بنك التعمير والإسكان من المشروعات الإسكانية في 5 سنوات، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك saib للنشاط العقاري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.