كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض القروض/الودائع بنهاية سبتمبر الماضي عن تص

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,بنك مصر,البنك الأهلي المتحد,بنك الكويت الوطني,بنك saib,بنك أبوظبي الإسلامي,بنك الإسكندرية,EBank,ودائع العملاء,نقود الاحتياطي,معدل توظيف الودائع لمنح القروض,مؤشر اليوم,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض... والمركزي يكشف أسباب تراجع التضخم.. و3 بنوك تتنافس على الدخول لنادي العشرة الكبار

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض (القروض/الودائع) بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «الأهلي المتحد» و«الكويت الوطني» و«EBank».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.535 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.483 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن التحليل الشهري للتضخم، أمس الإثنين، وأوضح أن المعدل السنوي للتضخم الأساسي شهد تباطؤًا للشهر السادس على التوالي، حيث سجل 34.2% في ديسمبر 2023، مقارنة بمعدل 35.9% بنهاية نوفمبر الماضي.

حقق بنك مصر تباطؤًا في النمو خلال الربع الثالث من عام 2023، مقابل الربع الثاني من نفس العام، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 13.51% خلال الربع الثالث من 2023، مقابل نموًا مجمعًا بمعدل 204.13% خلال الربع الثاني من نفس العام.

أوضحت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، نمو نقود الاحتياطي بمعدل 13% خلال العام الماضي، لتسجل 1.689 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2023، مقابل 1.496 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2022، بزيادة قدرها 193.1 مليار جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور مؤشرات السلامة المالية لدى بنك saib خلال أول 9 أشهر من 2023... بينما تتوجه رسائل فرست إلى بنوك الإسكندرية، الإمارات دبي الوطني، أبوظبي الإسلامي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.