كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في تحقيق عائد علي متوسط الأصول خلال أول 9 أشهر من 2023 عن تصدر كريدي أجريكو

البنك الأهلي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,بنك التعمير والإسكان,CIB,الشمول المالي,التمويل العقاري,بنك كريدي أجريكول,EBank,العائد على متوسط الأصول,نشرة First bank,مؤشر الجنيه,ألفريد مارشال



اقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في تحقيق عائد علي متوسط الأصول.. و«الأهلي المصري» الأول في سوق القروض المشتركة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في تحقيق عائد علي متوسط الأصول خلال أول 9 أشهر من 2023 ، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان» و«CIB».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.803 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.762 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

حصل البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية الأفريقية والمصرية، عن قيامه بالأدوارالمختلفة سواء كوكيل التمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات ومسوق للقروض المشتركة، وذلك وفق نتائج التقييم السنوي الذى أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن القائمة الخاصة بأداء القروض.

أعلنت مجلة جلوبال بيزنس آند فاينانس، عن فوز بنك التعمير والإسكان بجائزتين مرموقتين عن العام الماضي 2023، هما «البنك الأسرع نموًا في تمويل الشركات في مصر»، و«البنك الأسرع نموًا في القروض المشتركة في مصر».

وقَّعت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ورشوان حمادي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك التجاري الدولي، بروتوكولاً لتعزيز التعاون فيما يخص توفير التمويل العقاري للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل.

حقق بنك مصر ارتفاعًا على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال أول 9 أشهر من العام الماضي.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء «EBank» على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية خلال أول 9 أشهر من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية ألفريد مارشال.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.