كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على الاستثمارات المالية وأذون الخزانة بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك فيصل الإسلامي المصري,أذون الخزانة,البنك الأهلي الكويتي,EGBANK,النشاط الصناعي,الاستثمارات المالية,EBank,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,شركة متلايف لتأمينات الحياة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على الاستثمارات المالية وأذون الخزانة.. و«EBank» يوقع إتفاقية جديدة.. وقفزة في تمويلات «الأهلي الكويتي - مصر» للنشاط الصناعي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمارات المالية وأذون الخزانة بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«البركة» و«EGBANK».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.793 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.748 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

افتتح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، عددًا من مشروعات التطوير والتجديدات بكلية طب قصر العيني، ضمن عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي تشهدها مستشفيات جامعة القاهرة.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، عن توقيع اتفاقية مع شركة متلايف لتأمينات الحياة، لتسويق وتقديم خدمات الشركة وبرامجها التأمينية عبر فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار استراتيجية البنك لتقديم أفضل الخدمات لعملائه ومن بينها التأمين البنكي.

كشف البنك المركزي المصري عن قبول ودائع من البنوك بقيمة 600 مليار جنيه بداية من 2 يناير 2024 وحتى أمس 23 من نفس الشهر، وتُعد هذه العملية هى العملية الربعة منُذ بداية هذا العام.

نستعرض في مؤشر اليوم الخطط الاستثمارية لـ«EBANK» خلال 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات «الأهلي الكويتي - مصر» للنشاط الصناعي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.