كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على ودائع المؤسسات بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر أبوظبي التجاري وEBa

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك الأهلي المتحد,محمد معيط,بنك قناة السويس,وزير المالية,بنك أبوظبي التجاري,بنك الإسكندرية,QNB الأهلي,EBank,ودائع المؤسسات,مؤشر الجنيه المصري,خدمات الكونسيرج



اقرأ في نشرتنا اليوم| «أبوظبي التجاري» و«EBank» و«قناة السويس» أكثر البنوك تركيزًا على ودائع المؤسسات.. و«الأهلي المصري» يوقع إتفاقية جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «أبوظبي التجاري» و«EBank» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.852 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.820 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أفصح البنك الأهلي المصري عبر صفحته على «لينكد إن»، عن توقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع شركة بيكوك لخدمات الكونسيرج لإتاحة أول تطبيق خاص بالخدمات غير المالية لعملاء الأهلي بلاتينيوم.

أعلن البنك المركزي المصري، أمس، عن طرح أذون خزانة ذات فئات مختلفة بقيمة إجمالية بلغت 132 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة.

قال وزير المالية محمد معيط أن الحكومة تدرس طرح سندات في الأسواق الخليجية لأول مرة، مشيرًا إلى بحث إمكانية إصدار لسندات بالدرهم الإماراتي والروبية الهندية وذلك ضمن خطط الوزارة لتنويع مصادر وأدوات التمويل والعملات وأسواق الإصدارات وتوسيع قاعدة وشرائح المستثمرين الدوليين.

نستعرض في مؤشر اليوم حصة «QNB الأهلي» من صافي أرباح المجموعة الأم خلال 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك الأهلي المتحد، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك الإسكندرية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.