كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على ودائع الأفراد بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر فيصل الإسلامي والإسك

البنك الزراعي المصري,البنك المركزي المصري,بنك مصر,بنك فيصل الإسلامي,بنك الإسكندرية,ماستركارد,SAIB,بنك أبو ظبي الإسلامي,ودائع الأفراد,مؤشر الجنيه,بنك الإمارات دبي الوطني - مصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على ودائع الأفراد.. و«saib» يواصل توسعه الجغرافي.. و«ستاندرد تشارترد» يبدأ رسميًا عمله في مصر

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على ودائع الأفراد بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«الإسكندرية» و«مصر».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.844 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.852 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشف البنك المركزي المصري عن قبول ودائع من البنوك بقيمة 750 مليار جنيه بداية من 2 يناير 2024 وحتى أمس، وتُعد هذه العملية هي العملية الخامسة منذ بداية هذا العام.

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني - مصر، عن عقد شراكة استراتيجية في مصر، مؤكدين إلتزامهما المشترك بإتاحة خدمات متميزة في مجال المدفوعات، وكذلك دعم الارتقاء بالتجربة المصرفية الرقمية للعملاء.

احتفل بنك saib بافتتاح فرعه الجديد بدمنهور - محافظة البحيرة، ليصل إجمالي فروع البنك إلى 42 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية.

أعلن بنك ستاندرد تشارترد رسميًا عن بدء عملياته المصرفية في مصر أمس الثلاثاء، وذلك بعد الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لصافي أرباح «أبوظبي الإسلامي» خلال 5 سنوات، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات البنك الزراعي المصري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.