أعلن بنك البركة عن انضمامه لمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري كأول بنك إسلامي ينضم للمبادرة حيث ق

بنك البركة,البنك المركزي المصري,البنك المركزي,مبادرة رواد النيل,بنك البركة الإسلامي,رواد النيل,بنك البركة مصر



بنك البركة ينضم لمبادرة «رواد النيل» ويفتتح مركز لخدمات تطوير الأعمال بمحافظة الشرقية

FirstBank

أعلن بنك البركة عن انضمامه لمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري، كأول بنك إسلامي ينضم للمبادرة، حيث قام البنك بافتتاح مركز لخدمات تطوير الأعمال في محافظة الشرقية.

وحضر الافتتاح عدد من ممثلي البنك المركزي المصري وعلى رأسهم محمد فايز- نائب مدير عام قطاع التطوير المصرفي، والدكتور أحمد حسني- رئيس مراكز تطوير الأعمال بمبادرة "رواد النيل"، ومن بنك البركة أحمد سليمان- رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويستهدف المركز الجديد توفير الخدمات غير المالية والاستشارية لرواد الأعمال والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ليصبح بذلك بنك البركة أول بنك إسلامي ينضم للمبادرة مع حزمة متنوعة من الخدمات تصل إلى 9 خدمات.

تابع، ومن أهمها تلك الخدمات "خدمة تيسير الحصول على التمويل" من خلال تجهيز الملف الائتماني والمستندات المطلوبة من العميل لدراسة التمويل المطلوب، وتوعيته بمنهجية التعامل مع مؤسسات التمويل المختلفة، وكذلك "خدمة تيسير التسجيل والحصول على تراخيص النشاط" لمساعدة العميل في الوصول للمعلومات الخاصة بالتسجيل من الخطوات والإجراءات والمستندات المطلوبة لتسجيل النشاط وكذا الحصول على ترخيص مزاولة النشاط.