كشفت قائمة First Bank لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأربعاء عن تصدر التجار

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,CIB,EBank,نشرة First bank,مؤشر الجنيه المصري,قطوف,مشروع أطفال أصحاء,البنك التجاري الدولي – مصر,مؤسسة راعي مصر للتنمية,جون ستيوارت ميل,مبادرة لمصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| سهم «CIB» الأكثر ارتفاعًا بنهاية تداولات أمس.. و«EBank» يعزز مؤشرات سلامته المالية.. وتراجع مؤشر الجنيه

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأربعاء، عن تصدر «التجاري الدولي» و«التعمير والإسكان».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 54.051 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.175 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

احتفلت كل من مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر، ومؤسسة راعي مصر للتنمية، بتوقيع استكمال تمويل المرحلة الثانية من مشروع «أطفال أصحاء» لدعم مصروفات التشغيل الخاصة بالقوافل الطبية لتغطية 900 قافلة إضافية في مختلف التخصصات للكشف على 150 ألف طفل في 8 محافظات، وذلك ضمن مبادرة «لمصر» التابعة لمؤسسة البنك التجاري الدولي.

كشف بنك التعمير والإسكان، في بيان للبورصة المصرية، عن افتتاح البنك لفرع جديد «لى روا» الكائن في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

أعلن البنك المركزي المصري، أمس الاربعاء 7 فبراير 2024، عن طرح ودائع مرتبطة بسعر الكوريدور، بقيمة 100 مليار جنيه، لأجل 35 يوم، على أن يكون تاريخ استحقاقها يوم 13 مارس 2024.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل التعثر لدى «EBank» خلال أول 9 أشهر من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية جون ستيوارت ميل.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.